منتديات صبرة العلمية

منتديات صبرة شعارنا الافادة و الاستفادة حللت أهلا و نزلت سهلا عزيزي الزائر.. إن لم يكن لديك حساب بعد، نتشرف بدعوتك لإنشائه. تحيات اعضاء المنتدى الكرام
www.sabra-13.be7r.org




منتديات مدينة صبرة يفتح أبواب الترشيحات للإشراف على المنتدى المطلوب من طرف العضو

    نادي كاظمة الكويتي يحتفل بمرور 45 عاما على تأسيسه بالتعادل مع برشلونة الاسباني

    شاطر
    avatar
    daniel_ortiga
    مدير الموقع
    مدير الموقع

    عدد المساهمات : 305
    نقاط التميز : 235
    تاريخ التسجيل : 26/08/2009
    العمر : 32
    الموقع : sabra-13.ba7r.org

    زهرة نادي كاظمة الكويتي يحتفل بمرور 45 عاما على تأسيسه بالتعادل مع برشلونة الاسباني

    مُساهمة من طرف daniel_ortiga في الثلاثاء 22 ديسمبر 2009, 00:42

    احتفل نادي كاظمة الكويتي بمرور 45 سنة على تأسيسه بتحقيقه نتيجة ايجابية مع بطل العالم واوروبا واسبانيا نادي برشلونة وهي التعادل بهدف لكل منهما في المباراة الاستعراضية التي اقيمت اليوم احتفالا بهذه المناسبة.

    وانتهى الشوط الأول من المباراة التي اقيمت بحضور جماهيري كبير ملأ استاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة بالتعادل السلبي بعد أن عمد مدرب الفريق الاسباني بعدم اشراك معظم لاعبيه الاساسيين في المباراة.

    وندرت الفرص المتاحة من الفريقين مع افضلية نسبية للفريق الضيف الذي تأثر بغياب بعض لاعبيه الأساسين ولاسباب مختلفة مثل ميسي واكزافي وانيستا ودانيال الفيس وسيدو كيتا فيما لم يشكل فريق كاظمة خطورة واضحة في هذا الشوط.

    وتحسن الاداء في الشوط الثاني من جانب صاحب الارض بعد ان اشرك مدربه الثلاثي المصري احمد حسن واحمد فتحي ووائل جمعة اضافة الى الدولي الكويتي بدر المطوع الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء اعتلت العارضة في الدقيقة ال67 من المباراة.

    وهاجم الفريق الكتالوني الذي حقق انجازا غير مسبوق بتحقيقه لست بطولات مختلفة هذا العام واضاع لاعبوه عدة فرص لاسيما من الصربي بويان والتي تكفل نجم هذا الشوط حارس مرمى كاظمة احمد الفضلي بابطال مفعولها.

    وانتظرت الجماهير لمشاهدة الهدف الأول في المباراة حتى الدقيقة ال80 حين تمكن بويان من انهاء تمريرة جميلة من زميله يايا توريه ليلعبها جميلة (لوب) من فوق الحارس الا ان لاعب كاظمة عبدالله الظفيري ادرك التعادل في الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدل الضائع بعد تخطيه اكثر من لاعب ليضعها جميلة على يمين حارس المرمى الاسباني.

    ولم ترتق المبارة الى المستوى المتوقع وتأثرت كثيرا بكثرة التبديلات من الجانبين اضافة لعدم اشراك المدرب الاسباني لنجومه الكبار مثل ابراهيمفتش وبويول وهنري وحتى حارس المرمى الاساسي فيكتور فالديز
    .

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 12 ديسمبر 2017, 18:48