منتديات صبرة العلمية

منتديات صبرة شعارنا الافادة و الاستفادة حللت أهلا و نزلت سهلا عزيزي الزائر.. إن لم يكن لديك حساب بعد، نتشرف بدعوتك لإنشائه. تحيات اعضاء المنتدى الكرام
www.sabra-13.be7r.org




منتديات مدينة صبرة يفتح أبواب الترشيحات للإشراف على المنتدى المطلوب من طرف العضو

    إنتر ميلان يسعى لطي صفحة أحزانه/ الأوروبية والتركيز في الدوري الإيطالي

    شاطر
    avatar
    daniel_ortiga
    مدير الموقع
    مدير الموقع

    عدد المساهمات : 305
    نقاط التميز : 235
    تاريخ التسجيل : 26/08/2009
    العمر : 32
    الموقع : sabra-13.ba7r.org

    زهرة إنتر ميلان يسعى لطي صفحة أحزانه/ الأوروبية والتركيز في الدوري الإيطالي

    مُساهمة من طرف daniel_ortiga في الجمعة 27 نوفمبر 2009, 10:42

    ربما تمثل هزيمة إنتر ميلان بهدفين نظيفين أمام برشلونة الأسباني في دوري أبطال أوروباهذا الأسبوع ، درسا قيما لمتصدر ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم ، في ظل سعي الفريق لتعزيز سمعته الدولية.

    ومن الممكن أن يكون أكبر الجوانب قسوة في هذه الهزيمة هو نجاح برشلونة ،حامل لقب دوري أبطال أوروبا ، في تحقيق الفوز رغم غياب نجميه ، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ، والأرجنتيني ليونيل ميسي.

    بيد أنه بالنظر إلى قائمة برشلونة ، نجد أن الفريق خاض مباراة "لا تشوبها شائبة: من الناحية العملية ، حيث دفع بسبعة لاعبين أسبان تدرجوا في صفوف الناشئين بالنادي.

    وعلى الجانب الأخر ، دفع إنتر ميلان بلاعبه ماريو بالوتيلي في الشوط الثاني ، ليصبح اللاعب الوحيد الذي تربى داخل جدران النادي الإيطالي ، في الملعب ، ولكن المهاجم الشاب انضم لباقي الفيلق الأجنبي من زملائه في العرض الباهت الذي قدموه.

    وقال البرتغالي جوزيه مورينيو ، المدير الفني لإنتر ميلان ، "لديهم تركيبة رائعة ، من الممكن ان تعمل حتى في غياب ميسي وإبراهيموفيتش.. توقعت إرادة أكبر وخوف أقل من جانب فريقي.. كان لديهم (برشلونة) وتيرة أداء أسرع منا في أنحاء الملعب".

    وفي ظل سعي الفريق الى إحراز اللقب القاري الذي دخل خزانته مرتين خلال ستينيات القرن العشرين ، يبدو أن إنتر ميلان غير قادر على تكوين مجموعة صلبة ، ويظل ينظر فقط إلى النجوم الذين يتقاضون اجورا مرتفعة ، والذين قادوا الفريق إلى تحقيق فوزا وحيدا في خمس مباريات دولية هذا العام.

    ورغم ذلك ، لاتزال فرصة العبور إلى دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا أمام إنتر ميلان، حيث أن نقطة التعادل قد تكفيه خلال الجولة الأخيرة من دور المجموعات عندما يستضيف روبين كازان الذي نجح في الفوز 2/1 على برشلونة في المباراة التي جمعت بينهما في أسبانيا.

    وقبل الملحمة الأوروبية ، يواجه إنتر ميلان مباراة عصيبة بعد غد الأحد في المرحلة الرابعة عشر للدوري الإيطالي عندما يلاقي فريق فيورنتينا ، الذي عبر إلى دور الستة عشر لدوري الأبطال عن طريق الفوز بهدف نظيف على أولمبيك ليون ، قبل أن يخرج إنتر ميلان الأسبوع المقبل لملاقاة يوفنتوس ، صاحب المركز الثاني.

    كما تعثر يوفنتوس في مشواره الأوروبي ، وسقط صفر/2 أمام بوردو الفرنسي ، ويحتاج الفريق الآن إلى التعادل مع بايرن ميونيخ الألماني في المباراة الأخيرة بدور المجموعات حتى يضمن التأهل إلى الدور التالي.

    وعلى عكس إنتر ميلان ، لعب سيرو فيرارا ، المدير الفني ليوفنتوس ،بقليل من العزيمة ، والكثير من الأخطاء في مباريات الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا.

    يحتل يوفنتوس المركز الثاني في ترتيب الدوري الإيطالي ، بفارق خمس نقاط خلف إنتر ميلان ، قبل أن يخرج الفريق لمواجهة كالياري ، الذي تسبب في مشاكل عدة لفريق ميلان الأسبوع الماضي ، قبل أن يخسر أمامه 3/ 4 في مباراة كانت أكثر من رائعة.

    وتعادل ميلان مع أولمبيك مرسيليا الفرنسي 1/1 في دوري الأبطال، ويحتاج الفريق الآن إلى الفوز على زيوريخ السويسري من أجل حسم تأهله إلى دور الستة عشر.

    وفي وقت متأخر بعد غد الأحد ، يلتقي ميلان ، صاحب المركز الثالث ، مع مضيفه كاتانيا.

    ويلتقي جنوه مع سامبدوريا في لقاء الديربي غدا السبت ، بعد أن يواجه أودينيزي ضيفه ليفورنو.

    ويستضيف بارما ،صاحب المركز الخامس ، فريق نابولي ، ويخرج باليرمو ، تحت قيادة مدربه الجديد ديليو روسي ، لملاقاة كييفو ، في حين يتوجه سيينا ، صاحب المركز الأخير تحت قيادة مدربه الجديد أيضا ألبرتو ماليساني ، لمقابلة باري.

    ويلتقي لاتسيو مع بولونيا بالعاصمة الايطالية روما ، في الوقت الذي يلتقي فيه اتالانتا مع روما.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 18 يناير 2018, 14:50