منتديات صبرة العلمية

منتديات صبرة شعارنا الافادة و الاستفادة حللت أهلا و نزلت سهلا عزيزي الزائر.. إن لم يكن لديك حساب بعد، نتشرف بدعوتك لإنشائه. تحيات اعضاء المنتدى الكرام
www.sabra-13.be7r.org




منتديات مدينة صبرة يفتح أبواب الترشيحات للإشراف على المنتدى المطلوب من طرف العضو

    تشيلسي يواجه عقبة كبيرة في طريق الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي

    شاطر
    avatar
    daniel_ortiga
    مدير الموقع
    مدير الموقع

    عدد المساهمات : 305
    نقاط التميز : 235
    تاريخ التسجيل : 26/08/2009
    العمر : 32
    الموقع : sabra-13.ba7r.org

    زهرة تشيلسي يواجه عقبة كبيرة في طريق الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي

    مُساهمة من طرف daniel_ortiga في الجمعة 27 نوفمبر 2009, 10:40

    يبدو أن الشك الوحيد البسيط حول المسيرة المذهلة لفريق لتشيلسي في بداية الموسم ينصب على أن جميع المواجهات التي جمعته بالأربعة الكبار في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أقيمت على ملعبه.

    ويواجه تشيلسي اختبارا قاسيا بعد غد الأحد عندما يتوجه لمقابلة ارسنال على استاد الإمارات ضمن مباريات المرحلة الرابعة عشر للبطولة.

    ويتصدر تشيلسي ترتيب المسابقة بفارق خمس نقاط أمام أقرب ملاحقيه ، ويبتعد بفارق ثماني نقاط أمام ارسنال ، وقد ضمن الفريق التأهل إلى دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا ، الى جانب ضمان صدارة المجموعة الرابعة.

    قدم تشيلسي أداء مذهلا في بعض الأوقات الحرجة ، ونجح في انتزاع فوز ثمين من مانشستر يونايتد وليفربول ، ولكن ذلك لم يمنع الفريق من مواجهة لحظات صعبة ، مثل الهزيمة أمام ويجان وأستون فيلا.

    وقال كارلو انشيلوتي ، المدير الفني لتشيلسي ، " نعيش لحظة رائعة ، ومن المهم الحفاظ على هذا الأداء المميز.. يعيش اللاعبون حالة طيبة على المستوى الذهني .. نعرف أن أمامنا مباراة صعبة أمام ارسنال يوم الاحد ، ولكنه الوقت المناسب للعب أمامهم".

    وبدون مهاجميه الأساسيين نيكلاس بيندتنر وروبين فان بيرسي ، خسر ارسنال الأسبوع الماضي أمام مضيفه سندرلاند ، ومنذ ذلك الحين تعرض الظهير الأيسر كيران جيبس لكسر في مشط القدم.

    وتلقى تشيلسي نبأ سعيدا بعد تعافي لاعب خط وسطه الدولي فرانك لامبارد ، قبل الموعد المتوقع من الإصابة في الفخذ بعدما تلقى العلاج في صربيا.

    وأوضح انشيلوتي "تدرب (لامبارد) خلال اليومين الأخيرين ، وسيتدرب مع الفريق غدا".

    ويخرج مانشستر يونايتد ، صاحب المركز الثاني ، لملاقاة بورتسموث ، الذي أقال مدربه بول هارت في وقت سابق هذا الأسبوع ، واستعان بخدمات المدرب السابق لتشيلسي ، إفرام جرانت ، ليستهل المدرب الإسرائيلي مسيرته في الدوري الإنجليزي للمرة الثانية بمواجهة مانشستر يونايتد.

    وفي مباراة غاية في الأهمية ، يلتقي ليفربول الذي حقق الفوز في مباراتين فقط من أخر 11 مباراة له في جميع المسابقات ، مع مضيفه إيفرتون.

    وقال فابيو اوريليو ، لاعب خط وسط ليفربول ، "إنها مباراة كبيرة أمام إيفرتون وفرصة كبيرة للتطور واستعادة القوة التي نحتاجها في الموسم الطويل".

    ويلتقي مانشستر سيتي ، الذي حقق ستة تعادلات متتالية ، مع هال سيتي الذي استغل خوضه ثلاث مباريات متتالية على ملعبه وحصد سبع نقاط.

    وتشهد مباريات مساء السبت مواجهة بين اثنين من أكبر المتنافسين على المراكز الأربعة الأولى ، حين يلتقي توتنهام مع أستون فيلا.

    وضمن مباريات غدا السبت أيضا ، يلتقي ويستهام يونايتد مع بيرنلي وويجان اتليتك مع سندرلاند وفولهام مع بولتون وبلاكبيرن مع ستوك سيتي.

    وفي باقي مباريات الأحد ، يلتقي ولفرهامبتون مع برمنجهام سيتي .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 22 نوفمبر 2017, 08:43