منتديات صبرة العلمية

منتديات صبرة شعارنا الافادة و الاستفادة حللت أهلا و نزلت سهلا عزيزي الزائر.. إن لم يكن لديك حساب بعد، نتشرف بدعوتك لإنشائه. تحيات اعضاء المنتدى الكرام
www.sabra-13.be7r.org




منتديات مدينة صبرة يفتح أبواب الترشيحات للإشراف على المنتدى المطلوب من طرف العضو

    أنباء عن إصابة لاعبين جزائريين في مصر

    شاطر
    avatar
    daniel_ortiga
    مدير الموقع
    مدير الموقع

    عدد المساهمات : 305
    نقاط التميز : 235
    تاريخ التسجيل : 26/08/2009
    العمر : 33
    الموقع : sabra-13.ba7r.org

    خبر جديد أنباء عن إصابة لاعبين جزائريين في مصر

    مُساهمة من طرف daniel_ortiga في الخميس 12 نوفمبر 2009, 22:48

    أعلنت الإذاعة الجزائرية أن ثلاثة لاعبين من المنتخب الوطني لكرة القدم أصيبوا بإصابات طفيفة اليوم الخميس عندما رشق شبان حافلة كانت تقل الفريق بالحجارة بعد الوصول إلى القاهرة لخوض مباراة بعد غد السبت أمام المنتخب المصري بتصفيات كأس العالم 2010.

    وفي وقت سابق اليوم قال الهاشمي الجيار وزير الرياضة الجزائري إن بعض اللاعبين نقلوا إلى المستشفى، وصرح مراسل للإذاعة الجزائرية أن نحو 200 شاب ظهروا بينما كانت الحافلة التي تقل الفريق تقترب من الفندق الذي ستقيم فيه وألقوا وابلاً من الحجارة عليها.

    وقال الجيار عبر الهاتف للإذاعة الجزائرية: "إنها واقعة مؤسفة جداً"، وأضاف: "في طريق الحافلة من المطار إلى الفندق تعرضنا لهجوم من قبل مجموعة من الشبان قاموا برشق الحافلة بالحجارة".

    وتابع قائلاً إن مسؤولي الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) يعلمون بالواقعة ويعقدون اجتماعاً لتحديد الإجراء اللازم.

    ويحتاج منتخب مصر للفوز بفارق ثلاثة أهداف للتأهل لكأس العالم، فيما ستضمن الجزائر المشاركة في البطولة إذا فازت أو تعادلت أو حتى خسرت بفارق هدف واحد في الوقت الذي سيلعب فيه الفريقان مباراة فاصلة في السودان يوم الأربعاء المقبل إذا انتهى اللقاء المقبل بفوز أصحاب الأرض بفارق هدفين.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 22 أكتوبر 2018, 16:23