منتديات صبرة العلمية

منتديات صبرة شعارنا الافادة و الاستفادة حللت أهلا و نزلت سهلا عزيزي الزائر.. إن لم يكن لديك حساب بعد، نتشرف بدعوتك لإنشائه. تحيات اعضاء المنتدى الكرام
www.sabra-13.be7r.org




منتديات مدينة صبرة يفتح أبواب الترشيحات للإشراف على المنتدى المطلوب من طرف العضو

    كاكا في ريال

    شاطر

    طارق
    عضو متطور
    عضو متطور

    عدد المساهمات : 420
    نقاط التميز : 308
    تاريخ التسجيل : 01/09/2009
    العمر : 22

    زهرة كاكا في ريال

    مُساهمة من طرف طارق في الجمعة 16 أكتوبر 2009, 21:32

    كاكا : علينا الاعتماد على أنفسنا ألان


    تحدث النجم البرازيلي وصانع العاب الفريق ريكاردو كاكا بعد انتهاء اللقاء قبل قليل لانتصار كبير على نادي أولمبيك مارسيليا , على الرغم من أن المباراة كانت صعبه للغايه في بعض الاوقات وأكد بأنه راضي على النتيجه بعد تسجيله هدف الفريق الثاي من ركلة جزاء تسبب بها رونالدو ....




    النجم البرازيلي وفي حديثه بعد اللقاء أكد بأن المباراة لم تكن سهله أبدا في أي وقت من الاوقات ولكن الفريق تحسن في الشوط الثاني بعد الصبر في الشوط الاول وأكد بأن هدف رونالدو الاول سهل المهمه لتحقيق الانتصار .


    وتابع الحديث عن مباريات المجموعه وهزيمة فريقه السابق ميلان حيث قال : الهزيمه كانت مفاجئه ميلان يلعب على أرضه وهو المرشح أمام نادي زيوريخ ولكنه أكد بأنه سعيد وعلينا الاعتماد على أنفسنا الان وصدارة المجموعه مهمه للغايه .


    كاكا يشيد بسامبدوريا


    قام البرازيلي لاعب ريال مدريد ريكاردو كاكا بمدح فرق سامبدوريا الايطالي متصدر الكالتشيو في الوقت الحالي واكد انه لا يستغرب من البداية الجيدة لفريق سامبدوريا في الدوري الايطالي هذا الموسم...




    لاعب ريال مدريد ابدي اعجابه بمدرب نادي سامبدوريا السيد لويجي دل نيري خاصة بعد الفوز في الاسبوع الماضي علي نادي الانتر وانتزاع الصادرة منه , وقال كاكا :"سامبدريوا ليس مفاجئة لانه كان يلعب بشكل جيد خلال السنوات الماضية ولكن عندما تم تشغيل النادي جيدا خرجت الابداعات فيه"

    واكمل :"لقد تاهلوا الي نهائي الكاس الموسم المقبل وكان ادائهم جيدا في الموسم الماضي , وذها يعني ان مالكي النادي قاموا باستثمارات جيدة تفيد النادي "




    في إستفتاء جول.كوم: كاكا أفضل صفقة لهذا الصيف في الليغا


    النجم البرازيلي يتصدر تصويت الموقع حول أفضل صفقة لهذا الصيف في الليجا وإبراهيموفيتش ورونالدو ومويا من خلفه....






    اختار زوار جول دوت كوم نجم ريال مدريد، البرازيلي ريكاردو كاكا كأفضل صفقة لهذا الصيف في الليجا، وذلك في التصويت الملحق بموضوع ميركاتو الليجا.


    النجم البرازيلي الذي انتقل من ايه سي ميلان إلى ريال مدريد في صفقة بلغت تكلفتها 67 مليون يورو حصل على 36% من الأصوات مبتدعاً بما يزيد على الـ8 بالمائة عن مهاجم برشلونة الجديد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي اقترب من نسبة الـ 28%


    وكان المركز الثالث من نصيب نجم الريال الآخر كريستيانو رونالدو الذي حصل على ما يزيد عن الـ13% بقليل فيما كان المركز الرابع من نصيب حارس فالنسيا المنتقل من مايوركا ميجيل مويا بنسبة 8,2%.


    بعد ذلك جاء لاعبي ريال مدريد الجديدان كريم بنزيما وتشابي ألونسو في الترتيبين الخامس والسادس ومن خلفهما ظهير فالنسيا جيريمي ماثيو ولاعب وسط إسبانيول سونشوكي ناكامورا، بينما حصل باقي اللاعبين على نسب لا تستحق الذكر.


    ملحوظة هامة: تساءل بعض الزوار الأعزاء عن فكرة وضع التصويت قبل الحكم على اللاعبين من خلال الموسم، والفكرة كانت في (توقع) من سيتألق وليست في الحكم بطبيعة الحال.


    وفيما يلى النتائج كاملة..






    كاكا ورونالدو يريدان صنع التاريخ مع ريال مدريد


    كاكا وكريستيانو رونالدو يريد المساعدة في كتابة فصل جديد في تاريخ ريال مدريد ويعتقدان بأن الفوز بدوري أبطال أوربا هذا العام هو البدايه .........




    كاك في حديث له مع الموقع الرسمي للفريق ا كان حريصا على تذكير ريال مدريد بأن الفوز بدوري ابطال اوروبا ليس بالشي السهل وهو يتطلب العمل الجاد مع القليل من الحظ الضروري لتحقيق الانتصار وأضاف "أنا فخور بأن أكون جزءا من هذا الفريق العظيم ونريد الفوز والدخول للتاريخ مع ريال مدريد ولكن علينا التركيز وأخد الامور خطوه خطوه .


    وتابع الحديث قائلا : ليس شي سهل أن تفوز بدوري أبطال أوربا , الناس يتحدثون كما ولو أن الفريق قد فاز بالبطوله ولكن هذا لم يحصل الفريق مازال ينمو ويتحسن في كل يوم ونحن نحلم بكل تأكد للعب النهائي على البرنابيو في مايو القادم .

    أما رونالدو فقال : " على الجماهير أن يكونوا أكثر واقعيه الفريق حتى الان لم يحقق القب والطريق في البدايه ولن يكون سهلا أن تفوز بهذه البطوله الكبيره وقال من حق الجماهير أن تتطلع للفوز بعد المشروع الجديد ولكن مثلما قال كاكا يجب أخد الامور خطوه بخطوه والتركيز بكل مباراة .


    وأضاف نحن نريد الفوز وبكن النجاح لايأتي في يوم واحد ويجب الالتزام والهدوء وبناء فريق سليم , وقال الفريق يمتلك فرصه كبيره للفوز ونحقيق الالقاب ويجب الاستمرار في العمل الجاد .

    ويستعد الفريق مساء اليوم ليستقبل نادي مارسيليا على البرنابيو وسط تطالع لتحقيق الانتصار الثاني في البطوله .


    كاكا , كرستيانو , بنزيمة وجاراي :هدفنا هو العاشرة


    في مقابلة اخري مع الموقع الرسمي لاربعة لاعبين اخرين من ريال مدريد وهذه المرة هم كاكا وكرستيانو وبنزيمة واللاعب جاراي فقد اكدوا ان هدفهم الاول هذا الموسم هو العودة لسيادة اوروبا من جديد بعد الاخفاق الذي يلازم ريال مدريد في هذه البطولة منذ 7 مواسم تقريبا...




    كاكا ورونالدو سبق لهما ان تذوقا طعم هذه البطولة مع انديتهم السابقة كاكا مع ميلان وورونالدو مع المان يونايتد امام بنزيمة فقد لعب في هذه البطولة مع ليون وسجل العديد من الاهداف وغاراي لعب في كاس الاتحاد الاوربي مع الرايسنج سابقا وهذه هي المرة الاولي له التي يلعب مع فريق يلعب في دوري الابطال وقال اللاعبون الاربعة لموقع ريال مدريد بصوت واحد :"انه حلم نتشارك فيه جميعا"

    الفريق يعلم ان هناك 12 مباراة للوصول الي النهائي وخلال هذه المباريات هناك العديد من الاندية القوية التي عليهم مواجهتهم قبل التوجه الي نهائي البرنابيو فمن علي سطح برج "Torre Europa " صرح اللاعبون بهذه التصريحات.





    كاكا كان اول من تكلم عن هذه البطولة والحلم الذي يرواده بتحقيق اللقب علي البرنابيو وهو حقق اللقب عام 2007 عندما كان مع فريق ميلان الايطالي وكان حينها افضل لاعب في العالم وقال :"بالنسبة لي انا فخور ان اكون جزءا من هذا الفريق" , :"نفكر دائما في الفوز فقط لا غير نريد ان نصنع التاريخ مجددا مع ريال مدريد لكن علينا الهدوء قليلا والطمانينة ايضا"

    واكمل :"ليس من السهل الفوز ببطولة دوري الابطال وان كان النهائي علي ملعبك ولكن فريقنا ينمو ويتحسن يوميا ولكني لا اخفي رغبتي الكبيرة بتحقيق اللقب مرة اخري مع فريقي الجديد ريال مدريد"







    اما كرستيانو الفائز بالبطولة عام 2008 مع فريقه السابق مانشستر يونايتد ايضا لم يخفي رغبته في الحصول علي اللقب العاشر مع ريال مدريد وقال :"نحن جيمعا نريد الفوز بالبطولة لكن كما قال كاكا علينا ان نسير ببطئ نحو النهائي ونلعب بالحذر والتركيز دوما" , ابن الرابعة والعشرين تذوق طعم الفوز في عام 2008 وطعم الخسارة في نهائيين في 2007 و2009 احدهم امام الميلان والاخر امام برشلونة العام الماضي ولكنه هذه المرة عازم علي تحقيق اللقب مرة اخري مع ريال مدريد.

    واضاف :"ان تحقيق دوري ابطال اوروبا ليس سهلا والنجاح لا ياتي من يوم واحد علينا العمل بهدوء والتركيز " , واكمل :"اعتقد ان لدينا فرصة للفوز بالبطولة لكن علينا ان نسير ببطئ نحو النهائي"




    غاراي هو الاخر يشترك للمرة الاولي في البطولة الاغلي والامتع والاروع في العالم بعد كاس العالم وبنزيمة هو الاخر يحلم برفع هذه الكاس الغالية علي الجميع والتي يريد الجميع ان يحملها فهما ما زالا شابان ويتعلمان الكثير من زميلائهم في الفريق الاكثر منهم خبرة وحنكة في هذه البطولات ويقول كريم بنزيمة :"اعرف انه في ليون لم يكن بامكاننا تحقيق البطولة" , واضاف :"كرة القدم ملئية بالمفاجات وكنا نريد الفوز باللقب لكننا لم نقدر علي ذلك اما الان فلدينا فريق عظيم وقوي وبامكاننا تحقيق اللقب العاشر هناك مرة اخري"

    "انا اعرف تاريخ ريال مدريد جيدا فنحن هنا جميعا نريد ان نحقق العاشرة للجماهير المتعطشة لهذا اللقب " , واكدوا جميعهم انهم سوف يقدموا كل شئ يملكونه للفوز باللقب.







    غاراي سعيد جدا للمشاركة مع ريال مدريد في البطولة لكنه يريد ان يحصل علي فرصة للعب فيها ويقول :"اللعب مع ريال مدريد يمثل تحديا كبيرا لي اريد ان اقدم كل ما لدي للفريق وان احصل علي مكان في التشكيله هذه البطولة يعشقها الجميع ويحلمون بتحقيقها وانا منهم"

    :"اعلم ان الطريق طويل ولكننا لدينا حافز خاص وان المباراة ستقام في ملعبنا في النهائي وهذا سيشكل ضغط لنا وضغطا علينا نامل في تقديم مستوي جيد في البطولة وان نصل الي النهائي ونفوز باللقب"


    ريناتو : سعيد لـ غياب رونالدو وكاكا يخيفني


    تحدث نجم خط وسط نادي أشبيليه الاندلسي ريناتو قبل لقاء فريقه الليله عندما يستضيف ريال مدريد في الجوله الادسه من الدوري الاسباني لكرة القدم على ملعب شانشيز بيز خوان وأكد بأنه سعيد لغياب رونالدو ولكن كاكا يخيفني ....




    النجم البرتغالي رونالدو كسب جميع العناوين في سانتياغو برنابيو بعد تسجيله الاهداف مع ريال مدريد لكنه سيكون الغائب الاكبر في لقاء الليله على ملعب شانشيز بيز خوان وفي هذا الصدد أكد ريناتو بأن الخطر سيكون موجود في ريال مدريد مع وجود النجم البرازيلي كاكا وأضاف أنا معجب به كثيرا .

    وتابع حديثه قائلا : " رونالدو نجم كبير ولاعب مهم بالنسبه لريال مدريد وغيابه عن اللقاء شي رائع جدا ولكن هنالك الكثير من البـدائل عندهم وأضاف بدون رونالدو أصبح فريقي الافضل والمتفوق من ناحية الكرات الثابثه فهو ينفدها بشكل غير طبيعي .


    وعاد للحديث عن مواطنه كاكا حيث قال: " أنا أقول لكم ان كاكا يخيفني ليس لانه أبن بلدي , ولكن لانه لعب خطير جدا ودائما مايبحث عن الهجوم وهو فعال وعن مستوى ريال مدريد قال صحيح ان الفريق يفوز في جميع المباريات ولكنهم ليسوا مثل برشلونه من حيث الثأثير .


    وأضاف :الفريق الملكي يقدم اداء جيد ولكن ليس بنفس مزايا برشلونه لانه فريق مؤسس على قاعده ومدريد وقعت مع عدد من الاعبين الجدد ولكن ليسوا معتادين معا وكل شي سوف يظهر .




    كاكا : انا لااعيش في ضلال رونالدو


    تحدث النجم البرازيلي : ريكاردو كاكا صانع العاب النادي الملكي اليوم لصحيفة الأس الأسبانية حول ماتناقلته الصحافة العالمية ومااثارته حول موضوع اختفائه وضهور رونالدو وخصوصا بعد اهدافه الصاروخية في زيورخ من الضربات الحرة وتركيز كل العناوين على اهداف وتألق ورنالدو في كل الصحف




    رد كاكا قائلا: انا لااعيش في ضل كريستيانو رونالدو


    وعلى الجميع ان يتفهم ويعرف ماهو دور كل لاعب في الملعب انا لااهتم كثيرا بالتسجيل وان يقولوا ان كاكا سجل ثلاثة اهداف فما يهمني هو صناعتها للفريق ولقد تمكنت منذ وصولي حتى الآن صنع الكثير من الأهداف والفرص وساعدت الفريق والمهاجمين


    رونالدو صنع ولعب الكثير وهذا مااريده لزميلي رونالدو وكان هو من يصنع لنفسه الأهداف ولقد استفاد الفريق منه كثيرا


    واضاف كاكا: انا لاانكر ابدا حبي للتألق والتسجيل ولكنني لست قلقا ابدا بخصوص هذا الشئ ولازال هناك المزيد ولازلنا في البداية وعلى المشجعين ان لايقلقوا بشأني ابدا


    لايمكنني ان اعد بالكثير من الأهداف فما يهمني هو صناعتها للفريق والمهاجمين وتمرير اكبر عدد من الكرات لكل اللاعبين فهذا بالتحديد هو عملي واختصاصي بالمعلب وواجي الأساسي


    وانا اكره ماتتناقله الصحافة بخصوص هذا الشأن





    ومااثار كاكا: ماتناقلته الصحافة مؤخرا ان على كاكا ان يننقل من ضل رونالدو وقالت ان على كاكا ان يتحسن اكثر وربما تناست الصحافة ان كاكا صانع الألعاب الأعضم بالعالم




    كاكا يسجل و فارت يشارك


    في الجولة الماضية سجل المهاجم الفرنسي الدولي كريم بنزيما اول اهدافه الرسمية مع النادي الملكي ريال مدريد .. و اليوم و امام فيريال سجل النجم البرازيلي ريكي كاكا اول اهدافه الرسمية صحبة الميرنغي عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 72 من مجريات الوشط الثاني و هو الهدف الثاني في المباراة .





    و بهذا الهدف يبدأ كاكا رحلة الاهداف مع النادي الملكي و كل جماهير الميرنغي تنتظر المزيد من المايستر ريكاردو كاكا نجم السامبا البرازيلية ، و من نحية اخرى لعب اليوم الهولندي فاندير فارت اول مبارة له مع نادي ريال مدريد حيث دخل بديلا للاعب كاكا بعد تسجيله للهدف الثاني في المباراة ، فارت الذي كان من المتوقع ان يغادر قد تواجد في القائمة المستدعاة و لعب اول مباراة له مع الملكي هذا الموسم ، و قد دخل فارت الى ارضية الملعب في الدقيقة 75 من مجريات الشوط الثاني ..


    كاكا يسجل أول أهدافه مع الفريق


    البرازيلي ريكاردو إزيكسون 'كاكا' يفتتح اليوم سجله التهديفي بعد خمس مباريات رسميه لعبها مع الفريق أربع منها في الدوري الاسباني ...




    وكان الريال متقدم بهدف وحيد في بداية اللقاء بقدم رونالدو في الدقائق الاولى من انطلاق المباراة مع أقترب فياريال من تحقيق هدف التعادل ولكن الحكم أعطى ريال مدريد ركلة جزاء واضحه بعد لمس الاعب انخيل كرة مارسيلو العرضيه بيده داخل منطقة الجزاء .


    وتقدم كاكا لتنفيد ركلة الجزاء ليتمكن من تسجيل الهدف الاول له هذا الموسم في بطولة الدوري الاسباني .


    وكان كاكا قد سجل هدف سابق مع ريال مدريد عندما سافر الفريق الى المانيا للاحتفال مع نادي بوروسيا دورتموند بمئويه النادي الالماني وكان الهدف بنفس الطريقه من علامة الجزاء في مباراة تمكن المرنغي من حسمها برباعيه نظيفه .


    تصريح كاكا والبيول بعد لقاء فياريال


    صرح كل من صانع الالعاب البرازيلي " كاكا " وقلب الدفاع الدولي الاسباني " راؤول البيول وعبروا عن الارتياح الكبير بعد تحقيق الانتصار على ملعب فياريال للمباراة الرابعه على التوالي ....






    تصريح كاكا : " أن سعيدا جدا بعد تحقيق الفوز والانتصار والفريق قادر على التحسن أكثر نحن نلعب بالطريقه التي نريدها والفريق حتى الان يسير في الطريق الصحيح وأنا مسرور من تسجيلي الهدف الاول مع الفريق وأعتقد أنني قادر على تسجيل المزيد من الاهداف ولكن الاهم هو تحقيق الانتصارات والفوز وأضاف الجميع كان سعيدا بعد تسجيلي الهدف لنثبت كم نحن متحدين .


    ومن ناحيه أخرى صرح راؤول ألبيول قائلا : " نحن سعداء للغاية. الفوز هو دائما جيدة ، وخصوصا في مثل هذا المكان الصعب , الهدف السريع لكريستيانو في الدقائق الاولى سهل المهمه وكذلك بعد طرد لاعبهم وأصبحوا يلعبون بعشر لاعبين وأضاف نحن سعدا جدا والكل يعمل جاهدا لتحقيق الانتصارات وعلينا الاستمرار .

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 25 فبراير 2017, 21:04