منتديات صبرة العلمية

منتديات صبرة شعارنا الافادة و الاستفادة حللت أهلا و نزلت سهلا عزيزي الزائر.. إن لم يكن لديك حساب بعد، نتشرف بدعوتك لإنشائه. تحيات اعضاء المنتدى الكرام
www.sabra-13.be7r.org




منتديات مدينة صبرة يفتح أبواب الترشيحات للإشراف على المنتدى المطلوب من طرف العضو

    اخبار عن ريال

    شاطر

    طارق
    عضو متطور
    عضو متطور

    عدد المساهمات : 420
    نقاط التميز : 308
    تاريخ التسجيل : 01/09/2009
    العمر : 22

    زهرة اخبار عن ريال

    مُساهمة من طرف طارق في الجمعة 16 أكتوبر 2009, 21:27

    في الايام الاخيرة تسلطت الانظار مجددا على الطريقة التي يحتفل بها اللاعبون البرازيليون في صفوف ريال مدريد الاسباني لكرة القدم بالاهداف التي يحرزونها، بعد أن سحق ريال مدريد فريق ريال مايوركا 4-صفر في الدوري الاسباني بمطلع الاسبوع وسجل البرازيليون الاهداف الاربعة احتفلوا ثانية بطريقة غريبة بالاهداف، وسجل رونالدو وروبرتو كارلوس وجوليو بابتيستا الاهداف الاربعة يوم الاحد واحتفلوا بالقفز لاعلى وأسفل مثل حيوان الكنغر ثم أخذ احدهم ينحني والاخر يقفز من فوقه.

    وكان رونالدو وروبرتو كارلوس وروبينيو أغضبوا ديميتري بيترمان رئيس نادي الافس بطريقتهم بالاحتفال بالاهداف عندما ارتموا على الارض واخذوا يلوحون بأذرعهم وسيقانهم في الهواء في رقصة وصفوها "برقصة الصرصار". مما اثار رد فعل غاضب من رئيس الافس الذي قال بعد هزيمة فريقه صفر-3 ان اللاعبين الثلاثة تصرفوا مثل "مهرجين في سيرك" مضيفا أنهم بحاجة "لفحص قواهم العقلية".

    وقال بابلو جارسيا لاعب خط وسط ريال مدريد انه حاول الحيلولة دون قيام اللاعبين البرازيليين بطريقتهم الجديدة في الاحتفال ولكن كارلوس دفعه بعيدا عندما حاول التدخل.

    وواجه فرناندو توريس مهاجم اتليتيكو مدريد الاسباني ايضا انتقادات بعد الطريقة التي احتفل بها بالهدف الذي أحرزه لفريقه في المباراة التي فاز فيها الفريق على ملقة 2-صفر يوم الاحد.

    والقى مشجعو ملقة زجاجات بلاستيكية على توريس بعد أن وضع اصبعيه في اذنيه وأخرج لسانه في أعقاب تسجيله الهدف من ركلة جزاء.


    -------------------------------



    ريال مدريد يسجل رقما قياسيا في اكبر دخل في العالم







    اخر الاحصائيات المالية اظهرت أن نادي ريال مدريد الإسباني اصبح النادي الأكثر دخلاً بين أندية العالم كلها ليتفوق بذلك على نادي مانسشتر يونايتد الإنجليزي الذي احتكر لقب أكثر أندية العالم دخلاً طوال السنوات الثمانية الماضية، و أظهرت النتائج ذاتها أن النادي الملكي الإسباني يحتل حالياً مرتبة أكثر أندية كرة القدم العالمية من حيث الإيرادات.

    هذا وبلغت إيرادات ريال مدريد بلغت عن السنة المالية المنتهية في 30 من حزيران 2005 ، مبلغ 275.7 مليون يورو (190 مليون جنيه استرليني، او 334 مليون دولار) وهو ما يزيد بنسبة 17% عن السنة السابقة، في حين كشفت آخر بيانات مالية متاحة عن نادي مانشستر يونايتد الانجليزي، انخفاض إيراداته السنوية بنسبة 2.3% إلى 169 مليون جنيه استرليني.

    ويرى محللون أن ريال مدريد جنى أرباحا طائلة من سياسة شراء اللاعبين العالميين لا سيما الانجليزي ديفيد بيكهام، والبرازيلي رونالدو وغيرهم، الأمر الذي زاد من مبيعات قمصانه القطنية (T-SHIRT) لاسيما وأن هذه القمصان أو المنتجات تحمل توقعيات وصور النجوم العالميين الذين يلعبون للنادي الإسباني.

    ويحقق ريال مدريد الإسباني الآن 42% من دخله من عائدات تجارية، ويشمل ذلك مبيعات السلع وحقوق الرعاية لشركات مثل سيمنز وأديداس وبيبسي، حيث يحصل الريال على 26% من دخله من مبيعات في يوم إقامة المباريات (وبالأساس عائدات بيع التذاكر)، وعلى 24% من التغطية التلفزيونية، وعلى 8% من أنشطة ترويجية مثل تنظيم رحلات إلى الشرق الأقصى قبل بدء الموسم، كما أنه من المتوقع أن تقفز عائدات ريال مدريد إلى 204 ملايين جنيه استرليني في السنة المالية القادمة

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 21 يناير 2017, 05:16