منتديات صبرة العلمية

منتديات صبرة شعارنا الافادة و الاستفادة حللت أهلا و نزلت سهلا عزيزي الزائر.. إن لم يكن لديك حساب بعد، نتشرف بدعوتك لإنشائه. تحيات اعضاء المنتدى الكرام
www.sabra-13.be7r.org




منتديات مدينة صبرة يفتح أبواب الترشيحات للإشراف على المنتدى المطلوب من طرف العضو

    يوفنتوس يسعى لتحقيق المزيد من الانتصارات التي لا تعرف الرحمة

    شاطر
    avatar
    daniel_ortiga
    مدير الموقع
    مدير الموقع

    عدد المساهمات : 305
    نقاط التميز : 235
    تاريخ التسجيل : 26/08/2009
    العمر : 32
    الموقع : sabra-13.ba7r.org

    زهرة يوفنتوس يسعى لتحقيق المزيد من الانتصارات التي لا تعرف الرحمة

    مُساهمة من طرف daniel_ortiga في الثلاثاء 29 سبتمبر 2009, 18:44


    يدرك نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم جيدا أنه يحتاج إلى عبقرية أقل وقسوة أكبر مع اشتعال المنافسة في مشواره ببطولة دوري أبطال أوروبا عندما يحل ضيفا على بايرن ميونيخ الألماني في موقعة صعبة بدور المجموعات غدا الأربعاء.

    ويتصدر بايرن ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط ويليه يوفنتوس في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة وبفارق الأهداف أمام بوردو الفرنسي وذلك قبل انطلاق مباريات الجولة الثانية من البطولة.

    وكانت بداية يوفنتوس جيدة بهذا الموسم حيث يحتل المركز الثاني بترتيب الدوري الإيطالي بفارق نقطة واحدة خلف المتصدر سامبدوريا ولكن انطلاقته تعثرت مؤخرا ليمنى بتعادلين في مباراتيه الأخيرتين بالمسابقة.

    ولم تكن بداية يوفنتوس بدوري الأبطال قوية أيضا حيث نجح بوردو الفرنسي في انتزاع نقطة ثمينة من تورينو.

    وكان دور الحارس الإيطالي الدولي جانلويجي بوفون حاسما في تقليل خسائر يوفنتوس قدر الإمكان بإصلاحه الأخطاء المستمرة من خط دفاعه المرتبك ولكنه لم يتمكن من تقديم مساعدة كبيرة أمس الأول الأحد عندما تمكن المتواضع بولونيا من تسجيل هدف التعادل في اللحظة الأخيرة من مباراته أمام يوفنتوس بالدوري الإيطالي.

    وصرح بوفون بالموقع الرسمي ليوفنتوس على الإنترنت قائلا إن مباراة ميونيخ ستكون مباراة "القلوب التي لا تخشى شيئا ، مباراة اللاعبين الذين لا يعرفون الحيرة أو الفزع".

    وأكد بوفون أن هذه المباراة تأتي ضمن ذلك النوع من المباريات التي يمكن أن تصبح لاعبا من أجلها لأنك تلتقي مع فرق قوية للغاية في أجواء استثنائية.

    وأضاف : "عندما بدأ البطولة ، كان بايرن هو خصمنا الأول بالمجموعة من الناحية النظرية ولكن بالنظر إلى نتائج الجولة الأولى أعتقد أننا سندخل في صراع من أجل صدارة المجموعة معه ومع بوردو أيضا حتى النهاية".

    وسيفتقد بوفون من جديد مساندة مدافع المنتخب الإيطالي المخضرم فابيو كانافارو والمالي محمد سيسوكو الذي عادة ما يكون حائط صد منيع أمام خط الدفاع ولكنه يبتعد عن الملاعب منذ الموسم الماضي لإصابته بكسر في القدم.

    وفاز مدرب يوفنتوس الحالي تشيرو فثيرارا بسبعة ألقاب في الدوري الإيطالي إلى جانب لقب أوروبي واحد مع الفريق عندما كان لاعبا وقد حاول أن يرسم طابعا مميزا للفريق منذ توليه تدريبه في نهاية الموسم الماضي.

    واعترف فيرارا بان لاعبيه لم يكونوا مستعدين في أكثر من مناسبة أمام بولونيا ، وعلق فيرارا على هذا التعادل بكلمات عكست شعوره تجاه التعادل الذي حققه فريقه أمام بوردو أيضا.

    وبوصفه مدافعا دوليا سابقا ، فقد كان فيرارا قادرا بسهولة على تمييز الأخطاء الدفاعية للاعبيه في التمركز والقيام بواجباتهم.

    وقال فيرارا : "ولكننا يجب أن نضيف أيضا أننا خلقنا العديد من الفرص .. ولكن مع الأسف دون أن ننهيها بالشكل الجيد ، كان بوسعنا حسم المباراة ولكننا لم نفعل وبالتالي كان التعادل".

    وتألق المهاجم الدولي فينتشينزو إياكوينتا مؤخرا مع إحرازه أربعة أهداف رائعة ، ولكن المهاجم البرازيلي أماوري تدور العديد من الشكوك حول مستواه حيث أنه فشل في تسجيل أي أهداف منذ الربيع الماضي رغم محاولاته الدءوبة في المقدمة.

    وسجل الفرنسي المخضرم ديفيد تريزيجيه ثلاثة أهداف حتى الآن بهذا الموسم ، أما قائد الفريق أليساندرو ديل بييرو فمازال يتعافى من الإصابة.

    ويتمتع البرازيلي دييجو الوافد الجديد بصفوف يوفنتوس بخبرة جيدة في الكرة الألمانية بفضل احترافه بصفوف فيردر بريمن الألماني طيلة ثلاثة مواسم ، ولكنه لم يتعاف كلية من إصابته العضلية الثانية منذ فترة الصيف.

    وفضل تريزيجيه ، الحائز على لقب بطولة الدوري الإيطالي مرتين والذي سجل هدفا أمام بولونيا ، التوقف عن الندم وتشجيع الفريق على استعادة توازنه سريعا.

    وقال تريزيجيه : "لنتطلع قدما إلى الأمام .. لنتطلع إلى مباراة الأربعاء أمام بايرن ثم إلى مباراة الأحد أمام باليرمو".

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 22 نوفمبر 2017, 08:42