منتديات صبرة العلمية

منتديات صبرة شعارنا الافادة و الاستفادة حللت أهلا و نزلت سهلا عزيزي الزائر.. إن لم يكن لديك حساب بعد، نتشرف بدعوتك لإنشائه. تحيات اعضاء المنتدى الكرام
www.sabra-13.be7r.org




منتديات مدينة صبرة يفتح أبواب الترشيحات للإشراف على المنتدى المطلوب من طرف العضو

    مصر زامبيا اهتمام جزائر بهذه مبارات

    شاطر

    تصويت

    بصراحة من تريدون مركز ثاني بعد جزائر

    [ 1 ]
    50% [50%] 
    [ 1 ]
    50% [50%] 
    [ 0 ]
    0% [0%] 

    مجموع عدد الأصوات: 2
    avatar
    طارق
    عضو متطور
    عضو متطور

    عدد المساهمات : 420
    نقاط التميز : 308
    تاريخ التسجيل : 01/09/2009
    العمر : 22

    زهرة مصر زامبيا اهتمام جزائر بهذه مبارات

    مُساهمة من طرف طارق في الجمعة 18 سبتمبر 2009, 14:54

    آخر تحديث: 01:25 ( 29-03-2009 ) بتوقيت القاهرة

    اهتمام جزائري بمباراة مصر - زامبيا ... وبوتفليقة يغير من خطاب سعدان !!!





    المصدر : 140 سبورت
    كتب : باسل نوفل

    سلط الاعلام الجزائري اضوائه بشدة على المنتخب المصري ومعسكره قبل اللقاء الذي سيجمع المنتخب المصري ونظيره الزامبي في افتتاح مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكلا المنتخبين .

    وقد افردت جريدة " الهداف " الجزائرية صفحات مطولة ولقائات وتحليلات للمنتخب المصري ... قاربت في مساحتها تلك المخصصة للمنتخب الجزائري نفسه ، في اشارة نلحظ منها يقين الفريق الجزائري ان المنتخب المصري هو المنافس الاول وربما الاخير للفريق الجزائري في المجموعة .

    وفي مقال غريب ومختلف للكاتب الجزائري " اسماعيل مرزاقة " اشار الكاتب الى ان اعين الجماهير واللاعبين ستكون موجهة الى حيث يلعب المنتخب المصري " استاد القاهرة " بدلا من توجهها نحو رواندا !!!

    ولم ينته الحال عند ذلك ... بل اشار مرزاقة الى ان الفوز يعد احد اهداف الرئيس الجزائري الذي لم يفتأ عن الحديث عن التأهل للمونديال طيلة حملته الانتخابية ، فالفوز سيدعم الرئيس بوتفليقة بشدة في الانتخابات القادمة ، وهو ما دفع بوتفليقة " الكلام للكاتب " سعدان معروف " المدير الفني للفريق الجزائري " الى تغير لهجته وتصريحاته المترددة الى تصريحات حازمة .

    فقد بدأ سعدان تصريحاته منذ اجراء القرعة بالحديث عن ان الهدف الأول لفريقه هو التأهل لكأس الامم الافريقية ... مستبعدا انتزاع البطاقة الافريقية لانها للاقوى ... اي المنتخب المصري .

    ولكن ... سرعان ماتغيرت اللهجة الى حد الاشارة الى ان المنتخب الجزائري يستطيع تحقيق الفوز على المنتخب المصري في القاهرة ... وهو تغيير مفاجيء وحاد في تصريحات المدير الفني الجزائري .

    كما افردت الصحيفة مساحات كبيرة لمعسكر المنتخب المصري ... بل ووصل الامر الى متابعة كافة وسائل الاعلام المصرية ، وذلك من خلال نشر البرامج المصرية التحليلية لمباريات التصفيات ومواعيدها على قنوات مودرن سبورت والنيل الرياضية .

    كما قامت صحيفة الهداف بمحاولة ضرب المنتخب المصري في حارسه العملاق " عصام الحضري " مسلطة الضوء على هتافات عدائية من جانب جماهير الاهلي ضده ، والتذكير بخلافات الحارس مع النادي الاهلي ومسؤليه ... واخيرا بذكر ان سمير زاهر قد تحرك من اجل ايقاف اي عقوبة على الحارس في هذه الايام من شأنها ان تربك حسابات شحاتة .

    ومن ثم انتقلت الهداف للحديث عن مشاجرة بين زيدان واحد المشجعين ... وبأن اسعار التذاكر لم يخفض .... بل وصل الحد بالحديث عن المادة 18 في اللوائح المصرية وخلافات الاندية حولها .

    وافردت الصحيفة ايضا مساحات لابأس بها حول تصريحات لاعبي المنتخب وعلى رأسهم ابو تريكة واحمد حسن ومحمد بركات الذي انفردت الجريدة باجراء حوار صحفي معه .

    وتخص الحوار في سؤاله عن مشواره الاحترافي والنادي الاهلي وعن الادوية التي يتناولها اللاعب ...

    وعن سؤال بركات حول رؤيته للمجموعة قال بركات مبتسما : " للوهلة الاولى تبدو المجموعة بأنها ليست صعبة .. ولكن في نفس الوقت ليست سهلة ، فهي ببساطة متوسطة المستوى ، ونحن نحترم جميع المنتخبات طالما ان القاسم المشترك بيننا هو الطموح " .

    وعندما سئل بركات عن اي من المنتخبات يثير حفيظته اجاب بركات : " المنتخب الجزائري لديه خبرة كبيرة بالمباريات ... كذلك المنتخب الزامبي القادر على فعل المفاجأت " .

    ورفض بركات مهاجمة التوأم حسام وابراهيم حسن بسبب تصرفاتهما في الجزائر معللا ذلك الى الحماس الزائد والحب الكروي ، كما رفض اللاعب تبرير موقف التوأم .

    وفي النهاية توقع بركات وصول المنتخب المصري الى كأس العالم ... وتمنى ان يوفق الله الفريق الفاز سواء كان المنتخب المصري او الجزائري .
    avatar
    daniel_ortiga
    مدير الموقع
    مدير الموقع

    عدد المساهمات : 305
    نقاط التميز : 235
    تاريخ التسجيل : 26/08/2009
    العمر : 32
    الموقع : sabra-13.ba7r.org

    زهرة رد: مصر زامبيا اهتمام جزائر بهذه مبارات

    مُساهمة من طرف daniel_ortiga في الجمعة 25 سبتمبر 2009, 04:55

    إنشاء الله الى كأس العالم يارب
    avatar
    طارق
    عضو متطور
    عضو متطور

    عدد المساهمات : 420
    نقاط التميز : 308
    تاريخ التسجيل : 01/09/2009
    العمر : 22

    زهرة رد: مصر زامبيا اهتمام جزائر بهذه مبارات

    مُساهمة من طرف طارق في السبت 03 أكتوبر 2009, 20:30

    ان شاء الله

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 12 ديسمبر 2017, 18:54