منتديات صبرة العلمية

منتديات صبرة شعارنا الافادة و الاستفادة حللت أهلا و نزلت سهلا عزيزي الزائر.. إن لم يكن لديك حساب بعد، نتشرف بدعوتك لإنشائه. تحيات اعضاء المنتدى الكرام
www.sabra-13.be7r.org




منتديات مدينة صبرة يفتح أبواب الترشيحات للإشراف على المنتدى المطلوب من طرف العضو

    اخبار الرياضيين شحاتة: نصحت ميدو بالالتزام الديني من أجل العودة للمنتخب

    شاطر
    avatar
    طارق
    عضو متطور
    عضو متطور

    عدد المساهمات : 420
    نقاط التميز : 308
    تاريخ التسجيل : 01/09/2009
    العمر : 22

    زهرة اخبار الرياضيين شحاتة: نصحت ميدو بالالتزام الديني من أجل العودة للمنتخب

    مُساهمة من طرف طارق في الأحد 13 سبتمبر 2009, 16:56

    اخبار الرياضيين شحاتة: نصحت ميدو بالالتزام الديني من أجل العودة للمنتخب



    أحمد حسام "ميدو"


    كشف مدرب المنتخب المصري الأول حسن شحاتة أنه نصح مهاجم الفراعنة أحمد حسام "ميدو" بضرورة الالتزام الديني وعدم التدخين من أجل العودة القوية للمستطيل الأخيرة والمشاركة مع المنتخب المصري بصورة أساسية.

    وقال شحاتة في تصريح لصحيفة الجريدة الكويتية: "لم أقم بتقديم أي وعود رسمية أو حتى ودية لميدو من أجل العودة للمنتخب بل كل ما تقدمت به مجرد نصائح شخصية له".

    وعن تلك النصائح قال شحاتة: "دار الحديث بيننا في إطار الجو الأسري بين الأب وابنه لإقناعه بضرورة الالتزام الديني والمحافظة على أداء جميع الصلوات في مواعيدها، والابتعاد عن التدخين من أجل التقرب لله سبحانه وتعالى، بعدما شاهدت صوراً له في الساحل الشمالي وهو مدخناً للسجائر؛ مما أثر على مستواه ومردوده في المستطيل الأخضر".

    وأشار مدرب الفراعنة إلى أن الجهاز الفني للمنتخب يسعى دوماً لاختيار أفضل العناصر لتمثيل البلاد وتحقيق حلم الملايين بالوصول لمونديال جنوب إفريقيا 2010.

    وكان شحاتة قد استبعد ميدو من قائمة الفراعنة بعد مشكلته الأخيرة مع زميليه عماد متعب وعمرو زكي قبيل مباراة زامبيا بالجولة الأولى من التصفيات، والتي أخرجت اللاعبين عن تركيزهم وأدت لتعادل المنتخب على أرضه ووسط جماهيره بهدف لكل منهما.

    ويحتل المنتخب المصري المركز الثاني بالتصفيات برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف عن منتخب زامبيا، فيما يتصدر المنتخب الجزائري الترتيب برصيد سبع نقاط، ويتذيل المنتخب الرواندي الترتيب ولديه نقطة وحيدة.

    ومن جهة أخرى أعلن ميدو في الأيام الماضية عودته للدوري المصري وانضمامه لنادي الزمالك؛ ليشكل قوة ضاربه في هجوم الفريق الأبيض بجوار زميله عمرو زكي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 12 ديسمبر 2017, 18:49