منتديات صبرة العلمية

منتديات صبرة شعارنا الافادة و الاستفادة حللت أهلا و نزلت سهلا عزيزي الزائر.. إن لم يكن لديك حساب بعد، نتشرف بدعوتك لإنشائه. تحيات اعضاء المنتدى الكرام
www.sabra-13.be7r.org




منتديات مدينة صبرة يفتح أبواب الترشيحات للإشراف على المنتدى المطلوب من طرف العضو

    الساحل يفوز على السالمية ويتأهل لدور الثمانية لبطولة كأس امير الكويت

    شاطر
    avatar
    طارق
    عضو متطور
    عضو متطور

    عدد المساهمات : 420
    نقاط التميز : 308
    تاريخ التسجيل : 01/09/2009
    العمر : 22

    زهرة الساحل يفوز على السالمية ويتأهل لدور الثمانية لبطولة كأس امير الكويت

    مُساهمة من طرف طارق في الأحد 13 سبتمبر 2009, 16:50

    الساحل يفوز على السالمية ويتأهل لدور الثمانية لبطولة كأس امير الكويت

    --------------------------------------------------------------------------------


    فاز نادي الساحل على نادي السالمية بنتيجة هدفين مقابل هدف في انطلاق الدور التمهيدي لبطولة كأس سمو الامير دولة الكويت ليتأهل لدور الثمانية للبطولة التي تحمل النسخة ال47.

    وجاءت المباراة متوسطة المستوى من الفريقين وغلب عليها طابع الحذر خصوصا ان نظام البطولة يقضي بخروج الفريق المهزوم من مباراة واحدة فيما بدأ السالمية اللقاء بسيطرة نسبية وذلك بشن بعض الهجمات كان اخطرها تسديدة للبحريني سيد جلال ارتدت من القائم.

    ومن اول تهديد للمرمى السلماوى تمكن الساحل من التقدم بالنتيجة بالهدف الاول بعد استثمار مهاجمه محمد العازمي كرة ثابتة اودعها قوية برأسه على يسار الحارس في الدقيقة ال36 والذي انتهى به احداث الشوط الاول.

    ولم يمهل الساحل منافسه السالمية في الشوط الثاني اكثر من دقيقتين ليتمكن من مضاعفة النتيجة اثر تسجيل لاعبه ونجم المباراة الاول محمد العازمي الهدف الثاني لفريقه بعد ان راوغ لاعبين بطريقة جميلة قبل ان يضع الكرة في المرمى.

    بعد هذا الهدف شعر لاعبو السالمية بحرج الموقف ليضغط على مرمى الساحل ويستطيع لاعبه عبدالله البريكي تقليص النتيجة بعد ان سجل هدف فريقه الوحيد في الدقيقة ال54 من المباراة بعد متابعته كرة مرتدة من حارس نادي الساحل سعد العنزي.

    حاول بعدها السالمية تسجيل هدف التعادل وجر المباراة الى الوقت الاضافي الا ان دفاع الساحل تكفل بانهاء بعض الهجمات القليلة من فريق السالمية فيما اضاع الساحل بعض الكرات التي جاءت من الهجمات المرتدة لتنتهي المباراة بفوز الساحل الذي يلعب بالدرجة الاولى على منافسه خامس الدوري الممتاز.

    وسيلتقي الساحل في دور الثمانية للبطولة مع نادي الكويت الذي اعفته القرعة من لعب هذا الدور بصفته بطل الدوري العام للموسم الماضي فيما خرج السالمية من كل بطولات الموسم بلا اي بطولة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 12 ديسمبر 2017, 18:47