منتديات صبرة العلمية

منتديات صبرة شعارنا الافادة و الاستفادة حللت أهلا و نزلت سهلا عزيزي الزائر.. إن لم يكن لديك حساب بعد، نتشرف بدعوتك لإنشائه. تحيات اعضاء المنتدى الكرام
www.sabra-13.be7r.org




منتديات مدينة صبرة يفتح أبواب الترشيحات للإشراف على المنتدى المطلوب من طرف العضو

    أسبانيا تتأهل لكأس العالم وفرنسا و أوكرانيا و سويد تنتظر

    شاطر
    avatar
    امي العزيزة
    عضو متطور
    عضو متطور

    عدد المساهمات : 152
    نقاط التميز : 183
    تاريخ التسجيل : 05/09/2009
    العمر : 26
    الموقع : بشار الجزائر

    زهرة أسبانيا تتأهل لكأس العالم وفرنسا و أوكرانيا و سويد تنتظر

    مُساهمة من طرف امي العزيزة في الخميس 10 سبتمبر 2009, 14:17

    بعد فوزه بثلاثية نظيفة ، ضمن المنتخب الاسباني مشاركته في كاس العالم 2010 المقامة في جنوب إفريقيا بينما بقى فرنسا و سويد و أوكرانيا باحثين عن بطاقة العبور .

    وحقق أبناء المدرب فسينت ديل بوسكي فوزاً مهماً على منتخب استونيا ، حيث حضر المباراة كل من اللاعب بويول و بيكيه و تشافي ، بينما بقى اللاعب بوسكيتس في دكه الاحتياط .



    وسجل اللاعب سيسك فابريغاس الهدف الأول للمنتخب الاسباني من ضربة جزاء في الدقيقة الرابعة والثلاثون ، وسجل الهدف الثاني اللاعب سانتياغو كازورلا في الدقيقة الواحدة والثمانون ، بينما سجل الهدف الأخير للمنتخب الاسباني ألاعب ماتا في الدقيقة التسعون .

    بهذا ضمن المنتخب الاسباني مشاركته في كاس العالم 2010 إلى جانب منتخب كوريا الشمالية و الجنوبية و اليابان و استراليا و البرازيل و انكلترا و هولندا و باراغواي و ساحل العاج .



    وفي لقاء أخر ابقي المنتخب الفرنسي أماله حياً في المشاركة في كاس العالم 2010 بتعادل ايجابي مع المنتخب الصربي في عقر دار الأخير .

    ولعب تيري هنري و اريك ابيدال مع المنتخب الفرنسي في مباراة منتخب بلادهم ضد صربيا ، حيث شهدت المباراة طرد حارس مرمى منتخب الفرنسي لوريس في الدقيقة التاسعة من المباراة بسبب عرقلته لإحدى مهاجمي المنتخب الصربي ليسجل بذلك صربيا هدفها الوحيد في المباراة من ضربة الجزاء .

    وفي الدقيقة الواحدة والثلاثون استطاع اللاعب تيري هنري من تسجيل هدف التعادل للمنتخب الفرنسي ليسجل بذلك هنري هدفه الخمسين مع المنتخب الفرنسي .

    وخرج ألاعب هنري في الشوط الثاني من المباراة وتحديداً في الدقيقة السابعة و السبعون بينما لعب كل من ريبيري و اريك ابيدال تسعين دقيقة كاملة .



    وحقق المنتخب السويدي فوزاً مهماً على نظيره المالطي بهدف يتيم سجله اللاعب ازوباردي خطئً في مرماه ، وبهذا النصر فيبقى أمال زملاء اللاعب ابراهيموفيتش حية في التأهل إلى كاس العالم 2010 .



    وتعادل منتخب أوكرانيا مع نظيره البيلاروسي بنتيجة سلبية ، حيث لعب المدافع الكتلوني شيغرنسكي مع المنتخب الأوكراني بشكل كامل ، ولكن رغم هذا التعادل فان أمال المنتخب الأوكراني باقية أيضاً في التأهل .
    avatar
    طارق
    عضو متطور
    عضو متطور

    عدد المساهمات : 420
    نقاط التميز : 308
    تاريخ التسجيل : 01/09/2009
    العمر : 22

    زهرة رد: أسبانيا تتأهل لكأس العالم وفرنسا و أوكرانيا و سويد تنتظر

    مُساهمة من طرف طارق في الإثنين 14 سبتمبر 2009, 19:34

    شكرا لك على موضوع الرائع ششكرا

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 12 ديسمبر 2017, 18:51