منتديات صبرة العلمية

منتديات صبرة شعارنا الافادة و الاستفادة حللت أهلا و نزلت سهلا عزيزي الزائر.. إن لم يكن لديك حساب بعد، نتشرف بدعوتك لإنشائه. تحيات اعضاء المنتدى الكرام
www.sabra-13.be7r.org




منتديات مدينة صبرة يفتح أبواب الترشيحات للإشراف على المنتدى المطلوب من طرف العضو

    زياني يقول لعبت صائما ودزيكو هو من اعتدى عليا

    شاطر
    avatar
    طارق
    عضو متطور
    عضو متطور

    عدد المساهمات : 420
    نقاط التميز : 308
    تاريخ التسجيل : 01/09/2009
    العمر : 22

    زهرة زياني يقول لعبت صائما ودزيكو هو من اعتدى عليا

    مُساهمة من طرف طارق في الأربعاء 09 سبتمبر 2009, 13:02

    لعبت صائما ودزيكو هو من اعتدى علي وقد عادت الأمور إلى نصابها
    بواسطة: admin | تابع للقسم: أخبار جزائرية, أخبار عربية | تاريخ النشر: 27/08/09 | تعليق واحد | وسوم: الدوري الألماني, دزيكو, فولفسبورغ, كريم زياني

    شرح الدولي الجزائري كريم زياني على لسان والده “رابح” أسباب شجاره مع زميله في نادي فولسفبورغ الألماني دزيكو صبيحة أول أمس الثلاثاء.



    وقال زياني، الذي حاولنا الاتصال به دون جدوى، على لسان والده أنه لا تجمعه أي عداوة مع اللاعب دزيكو وبأنه التحق بالحصة التدريبية لصبيحة أول أمس وكل الأمور كانت تجري على ما يرام إلى غاية تسطير المدرب لمباراة تطبيقية بين اللاعبين. وأضاف زياني: “عندما بدأ اللقاء التطبيقي حاولت نزع الكرة من دزيكو لكنه انفعل بقوة تاركا إياها جانبا ومحاولا الاعتداء علي وهو ما لم أتقبله ولن أتقبله فرددت عليه بقوة وأكد زياني بأنه لم يفهم تصرف دزيكو تجاهه مشيرا إلى أنه “لا تربطني أي عداوة مع دزيكو لكنني تفاجأت من تصرفه تجاهي”.

    وقال مدلل أنصار الخضر بأنه كان صائما ولم يتمالك أعصابه عندما وجد نفسه يجري وراء دزيكو “كنت أتدرب وأنا صائم ولم أتمكن من تمالك نفسي عندما حاول الاعتداء عليّ”.

    وقلل زياني من وقع الحادثة حين قال: “الأمور عادت إلى نصابها بسرعة، وتصافحنا وقررنا أن نطوي المسألة، والدليل أنني تدربت عاديا أمس”.

    وأضاف زياني: “لم يقل لي أي كلام خارج نطاق الروح الرياضية لكنني لم أتحمل محاولة الاعتداء علي بيديه على مستوى الرقبة“

    وكانت بعض وسائل الإعلام الألمانية قد أكدت أمس بأن زياني تنرفز بعد أن قال له دزيكو بالحرف الواحد “لعبت ثلاث مباريات دون أن تقدم أي شيء للفريق”.

    وفي رده على سؤال حول إمكانية تسليط مدرب فولفسبورغ لعقوبة قاسية عليه وعلى دزيكو قال: “إلى حد الآن (مساء البارحة) لم يتحدث معي المدرب، وأعتقد بأنه طوى الصفحة ولن يعود إليها خدمة لمصلحة الفريق الذي تنتظره مباراة قوية أمام بايرن ميونيخ”.

    ونفى زياني انه يكون قد تأثر نفسيا مما حدث له مع دزيكو حيث أكد بأنه سيكون في الموعد أمام زامبيا.

    الشروق
    .أخترنا لكم

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 12 ديسمبر 2017, 18:44