منتديات صبرة العلمية

منتديات صبرة شعارنا الافادة و الاستفادة حللت أهلا و نزلت سهلا عزيزي الزائر.. إن لم يكن لديك حساب بعد، نتشرف بدعوتك لإنشائه. تحيات اعضاء المنتدى الكرام
www.sabra-13.be7r.org




منتديات مدينة صبرة يفتح أبواب الترشيحات للإشراف على المنتدى المطلوب من طرف العضو

    فوز ايطاليا واسبانيا وروسيا وخسارة او تعثر فرنسا

    شاطر
    avatar
    طارق
    عضو متطور
    عضو متطور

    عدد المساهمات : 420
    نقاط التميز : 308
    تاريخ التسجيل : 01/09/2009
    العمر : 22

    زهرة فوز ايطاليا واسبانيا وروسيا وخسارة او تعثر فرنسا

    مُساهمة من طرف طارق في الأربعاء 09 سبتمبر 2009, 13:00

    إنتصارات لإيطاليا وإسبانيا وروسيا وتعثّر فرنسا
    الكاتب:admin | تابع للقسم: أخبار أوربية | تاريخ النشر: 6/09/09 | لا تعليقات | | وسوم: إسبانيا, إيطاليا, روسيا, فرنسا

    أهدى قائد منتخب جورجيا كاكا كالادزه زميليه في نادي آي سي ميلان أندريا بيرلو وجيانلوكا زامبروتا ورفاقهما في المنتخب الإيطالي فوزاً كان بعيداً عن متناولهم، وحفظ لهم ماء الوجه، عندما فعل ما عجزوا هم عن تحقيقه بتسجيله هدفين في شباك حارس مرماه (57 و67)، مانحاً إياهم الفوز وثلاث نقاط حسّنت موقفهم في صدارة المجموعة الثامنة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.




    فقد ظهر أبطال العالم بلا حول ولا قوة، أمام منتخب جل لاعبيه ممن يلعبون في الفرق المحلية، أو محترفين مع فرق متوسطة المستوى، وقلائل ممن حالفهم الحظ بالانضمام إلى الفرق الكبيرة ككلادزه.

    ورغم تصدر المنتخب الإيطالي لمجموعته واقترابه من التأهل إلى كأس العالم، فإن المستوى الذي ظهر به لا يطمئن محبيه، كونه يعاني من انعدام الفعالية في الهجوم (11 هدفاً في سبع مباريات في التصفيات)، وسوء تنسيق بين الخطوط، وانخفاض في اللياقة البدنية في ربع الساعة الأخير.

    وإن كان المنتخب الإيطالي أفضل على مدار الشوطين فإن سيطرته كانت عقيمة، ودون فعالية، ما يدل على تراجع مستوى أبطال العالم الذين لم يسجلوا أي هدف عبر واحد منهم منذ 15 حزيران/يونيو الماضي عندما سجل جوسيبي روسي الهدف الثالث لبلاده في الدقيقة الأخيرة ليفوزوا على الولايات المتحدة الأميركية (3-1)، في بطولة كأس القارات التي أقيمت في جنوب أفريقيا، لتكون المباراة الرابعة التي لا يهتدي الإيطاليون فيها للشباك.

    وضمن المجموعة نفسها في صوفيا فاز منتخب بلغاريا على نظيره المونتينيغري 4-1. سجل رادوستين كيشيشيف (45) وديميتار تلكييسكي (49) وديميتار برباتوف (85 من ركلة جزاء) وفاليري دوموفتشيسكي (90+1) أهداف بلغاريا، وستيفان يوفيتيتش (9) هدف مونتينيغرو.

    وفي نيقوسيا خسر منتخب قبرص أمام نظيره الايرلندي 1-2. سجل ماريوس ايليا (30) هدف قبرص، وكيفن دويل (5) وروبي كين (83) هدفي جمهورية ايرلندا.

    الوكالات

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 12 ديسمبر 2017, 18:54